الشروط والأحكام
1. التزامات العميل
• توفير الماء والكهرباء في جميع أجزاء موقع العمل.
• التأكد من خلو الموقع من أي عمالة أخرى أثناء تقديم الخدمة.
• التأكد من خلو الموقع من مخلفات البناء مثل: (البلك، الأسمنت، الرمل، أسطل الطلاء، وغيرها). الشركة لا تقدم خدمة نقل المخلفات خارج الموقع.
2. في حال عدم الالتزام بالمتطلبات أعلاه:
• إذا لم تتوفر الماء أو الكهرباء أو الاحتياجات اللازمة لإكمال العمل.
• إذا تواجدت عمالة أخرى في الموقع.
• إذا وُجدت مخلفات بناء في الموقع.
ستقوم الشركة بتقديم الخدمة حسب الإمكانيات المتاحة، وعليه تخلي الشركة مسؤوليتها ولن تتم مراجعة العمل أو إعادته.
3. الصنف وحساسيته
• يلتزم العميل بإخبار فريق الخدمة إذا كان هناك صنف غير قابل للغسيل أو حساس ضد المواد الكيميائية أو الماء.
• في حال ظهور آثار أو تغيرات في لون أو ملمس أو حالة الصنف دون إبلاغ مسبق، فإن الشركة غير مسؤولة عن أي تعويض.
4. سياسة المواعيد
الموعد قابل للتأجيل قبل ٤٨ ساعة من موعد الخدمة المحدد ولا يتم التأجيل اذا تبقى أقل من ٤٨ ساعة للموعد.
- يحق للشركة خصم رسوم تأجيل الموعد إذا تبقى أقل من 48 ساعة عليه.
الدفعة المقدمة من قيمة الخدمة يتم خصم ٢٠٪ من قيمة الخدمة المختارة في حال تأجيل الموعد عندما يكون أقل من ٤٨ ساعة من موعد الخدمة.
. إنجاز الخدمة واستلام الموقع
5.يُعتبر مرور 24 ساعة على انتهاء تقديم الخدمة موافقة من العميل على استلام الموقع وإتمام الخدمة وعدم وجود ملاحظات عليها.
6.تحريك الأثاث
• يقوم الفريق بتنظيف المناطق الظاهرة والعامة فقط.
• في حال طلب العميل تحريك الأثاث، فإنه يتحمل مسؤولية أي تلفيات قد تحدث أثناء ذلك.
7.المتعلقات الشخصية
• جميع المتعلقات الشخصية داخل المنزل تقع تحت مسؤولية العميل.
• لا يتحمل فريق الخدمة أي مسؤولية عن فقدان أي متعلقات شخصية.
عند قبول هذه الشروط، فإن العميل يقر بالتزامه بجميع البنود أعلاه، كما أن الشركة تلتزم بتقديم الخدمة وفق المعايير الموضحة.